× الرئيسية عني الخبرة المشاريع المنشورات المدونة راسلني englishالإنجليزية

خبير ريادة أعمال يكشف تأثير الذكاء الاصطناعي على التكنولوجيا التأمينية

خبير ريادة أعمال يكشف تأثير الذكاء الاصطناعي على التكنولوجيا التأمينية

محمد نبهان: مجال ريادة الأعمال شهد طفرة هائلة بسبب الذكاء الاصطناعي

قال خبير ريادة الأعمال محمد يحيى نبهان، إن مجال ريادة الأعمال والتكنولوجيا التأمينية شهد طفرة هائلة خلال الفترة الأخيرة بسبب الذكاء الاصطناعي وما أحدثه من تأثير قوي على هذين القطاعين المهمين.

 

وأوضح نبهان، أنه يمكن للذكاء الاصطناعي تحليل البيانات بسرعة ودقة لاستخراج الاتجاهات والتوجهات المستقبلية، كما يمكن استخدام الذكاء الاصطناعي لتوجيه رواد الأعمال نحو استراتيجيات أكثر كفاءة وتحقيق أهدافهم بنجاح.

 

وتابع: ‘الذكاء الاصطناعي يمكن أن يكون أداة قوية لتعزيز عمليات التسويق والترويج، حيث يمكن استخدامه في توجيه الجهود التسويقية بشكل أكثر دقة وفعالية. وهذا يساعد على زيادة الوعي بالعلامة التجارية وتعزيز المبيعات، فضلا عن تحسين عمليات إدارة المخزون والتوريد، حيث يمكن استخدامه في تحليل البيانات الخاصة بالمبيعات والتنبؤ بالطلب، مما يساعد على تحقيق توازن أفضل بين المخزون والطلب وتقليل التكاليف الزائدة’.

 

وفيما يخص تأثير التكنولوجيا التأمينية على الريادة الناشئة، أكد خبر ريادة الأعمال، أنه يمكن للتكنولوجيا التأمينية تسهيل وتحسين عمليات الشركات الناشئة وتوفير تأمين شامل وفعال، كما تستطيع التكنولوجيا التأمينية تخفيض المخاطر المالية وتحمي الشركات الناشئة من الكوارث المحتملة.

 

ووجه محمد نبهان عدد من النصائح لرواد الأعمال الشباب، قائلا: ‘عليهم استخدام الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا التأمينية لتطوير أعمالهم وزيادة فرص نجاحهم وينبغي على رواد الأعمال الشباب مواصلة التعلم ومتابعة التطورات التكنولوجية للابقاء على حافة تنافسية قوي’.